10 تنبؤات و فرص الواقع الافتراضي وزيادته في عام 2017

كان 2016 "السنة صفر" للموجة الحالية من consumerization الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والأجهزة والشحن أخيرا، والمستهلكين الذين يشترون، والتطبيقات يكسبون. النظر في ما "السنة صفر" كان للكمبيوتر أو موجات المحمول من اعتماد التكنولوجيا، وإلقاء نظرة على ما نحن فيه اليوم. 2017 هو تشكيل ليكون عاما في وقت مبكر ومنتجة خيالي للواقع الظاهري والصناعات الواقع المعزز.

بعد أن أمضى الجزء الأكبر من 2016 الغوص في صناعة VR & AR، وهنا لائحة من ستة التنبؤات وأربعة "رغبات" لعام 2017:

توقعات

# 1: أبل يدخل المباراة الواقع المعزز من خلال كاميرا فون 8

من التخصصات التقنية الذين يستثمرون علنا ​​المليارات في المبادرات VR & AR، أبل هو المفقود لافت للنظر من تلك القائمة. في حين كوبرتينو المشين "مخروط الصمت" هو عادة فعالة للغاية، لM & A واستراتيجيات توظيف ترسم صورة للاستكشاف العميق في الواقع الافتراضي وزيادته من خلال عمليات الاستحواذ مثل Primesense، Metaio، التحليق وسائل الإعلام، والتعيينات الرئيسية من HoloLens مايكروسوفت، كوة، وفرق ماجيك قفزة. مع الكشف عن اي فون 8، و10th الذكرى السنوية فون، يتوقع الكثيرون تغييرا صارخ في شكل عاملا، وحين عرض البالية رئيس محتمل، كاميرا الهاتف هو جهاز AR الواضح والأكثر للوصول للمستهلكين اليوم.

# 2: عض يكشف عن خارطة طريق لمنصة الواقع المعزز، امتدادا طبيعيا للنظارات

سناب شات في Spectacles.Above الجديد: سناب شات الجديد Spectacles.Image الائتمان: لقطة
2017 سيكون عاما كبيرا بالنسبة التقط شركة نزوله بيان بزي من المتصل المنتج الكاميرا عدسة مكبرة لها، النظارات، والتحضير لليحتمل أن تكون أكبر اكتتاب التكنولوجيا منذ الفيسبوك. مع النظارات، وليس فقط قد جعلت التقط أنه "بارد" مع ارتداء البطارية والكاميرا على وجهك ووضع جيل الألفية، ولكن الشركة قد اخترع رواية وبطريقة طبيعية جدا للحفاظ على هذا الجهاز بطارية محملة [جويسد يصل - عبر حالة الشحن. بينما اليوم، النظارات وأجهزة التقاط المحتوى في المقام الأول، والخطوة التالية للتصديق لمنتج النظارات المستقبلية لتمكين عرض المعلومات داخل العدسات، لمرتديها، مثل الوقت والاتجاهات والرسائل النصية الأخيرة، أو الموعد التالي المشي. جوجل الزجاج والتدحرج في القبر العميق.

# 3: HTC فيف يعلن "مستقل" سماعة الواقع الافتراضي، مثل كوة سانتا كروز

سوف HTC فيف زعيم حاليا في الواقع الافتراضي على نطاق والغرفة، وتعلن عن "مستقل" سماعة VR. لفيف هي رائدة في هذه الصناعة من حيث الجودة من الخبرة وعمق "الغمر" في الواقع الافتراضي، وذلك بفضل الأشعة تحت الحمراء إعداد الجهاز تتبع ضوء المتطور. ومع ذلك، فإن لعنة هو أنه يجب أن تكون مربوطة ومدعوم من جهاز كمبيوتر الألعاب الراقية مع أعلى من الأجهزة خط GPU، والتي يمكن أن تكون مكلفة للغاية. لا ننسى أن منطقة هتك الأولية من الخبرة هي أن من الشركة المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول الراقية، بما في ذلك بكسل جوجل. لذلك، نتوقع HTC للإعلان عن جهاز مستقل VR، مع حساب والرسومات السلطة على متن الطائرة، والتي ستمكن الخبرات VR المحمولة عالية الجودة للمستهلكين في أكثر ودود حتى شكل عامل والسعر.

# 4: الفيسبوك يأخذ التركيز أكبر في الواقع الافتراضي، كوة العلامة التجارية خطوات إلى الوراء

صورة لكوة المتصدع الواقع الافتراضي headset.Above: صورة لكوة المتصدع الواقع الافتراضي headset.Image الائتمان: مارك زوكربيرج / الفيسبوك
في اكتساب الفيسبوك من كوة، اكتسب آلية التسليم. بعد عامين من تطوير المنتجات على الأجهزة والبرمجيات، وصلت الفيسبوك نقطة عالية من الجودة لكل من المستهلكين والمطورين، وفعلت ذلك في "الحديقة المسورة" النسبية من الأوائل الذين ولع ولاء لهذه العلامة التجارية كوة. في عام 2017، ونتوقع الفيسبوك لبدء إدخال الخبرات VR مباشرة إلى 1.79 مليار مستخدميها النشطين شهريا تحت الخاصة بها، وأكثر دراية، وعلم.

# 5: إزالة حبل ... فجر رئيس اللاسلكية التي شنت يعرض

بالنسبة لأولئك الذين حاولوا حقيقة واقعة تلاعب الظاهري كامل المواصفات مثل كوة المتصدع أو HTC فيف التجربة في كثير من الأحيان "للخروج من هذا العالم،" ولكن هناك مصدر إزعاج شائع الناجمة عن "حبل"، الذي يخيم أسفل الجزء الخلفي من الرأس عرض -mounted (HMD) توصيله إلى جهاز الكمبيوتر. في حين مزعج للمستخدم، هذا الحبل يحمل أهمية متدنية الكمون، والرسومات عالية السرعة إلى HMD ضمان تجربة الجودة والتقليل من إمكانات الغثيان. مع التقدم في بلوتوث قرب الميدان واتصال واي فاي، ونتوقع أن نرى عددا من السماعات أو ملحقات لاسلكية ذات العلامات التجارية والمصنعة تأتي إلى السوق لحل هذه المشكلة متشابكة.

# 6: WebVR يأخذ مركز الصدارة كما يتم بناء الجسور بين غامرة تماما VR والجوال

بينما الملايين من الناس الجدد وسيحاول شراء الخبرات VR في عام 2017، فإن الغالبية العظمى لا تزال لن تتاح له، ولكن سوف WebVR توفر "نافذة سحرية." VR غير مقنعة للغاية نظرا للخبرات غير عادية لأنها تتيح للمستخدم، وكما مخلوقات اجتماعية، ونحن بطبيعة الحال نريد أن حصة هذا. كما يبدأ VR الحصول على مزيد من "خلق" التجارب، مثل TiltBrush أو المتوسطة، مما يتيح للمستخدمين خلق الفن أو البيئة ...